Sunday 2 July 2017

استعراض xm


استعراض XM الموقع: XM منذ عام: 2012 المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص تسجيل الشركة: XM هي علامة تجارية مسجلة لشركة القابضة للتجارة المحدودة نقطة، قبرص التنظيم: XM هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المسجلة لتجارة نقطة القابضة المحدودة، التي تمتلك بالكامل تجارة نقطة من الأدوات المالية المحدودة (قبرص). يؤذن نقطة تداول الأدوات المالية Pty Ltd و ينظم ASIC (AFSL رقم 443670). ومثل؛ ليبيا & ؛، مثل أسامة شعبان لقد كنت في الفوركس منذ أيام RefcoFX. وأنا أعلم أن قلة من الناس يعرفون كل شيء عنه. فتح الكثير من الحسابات مع وسطاء مختلفين. القائمة يمكن أن تكون طويلة ولكن أذكر ما يلي. RefcoFX، FXCM، FXDD، FXDD، مالطا، البنوك، اف اكس اوبن، FXSolutions، الباري-UK، FX-الاختيار، إنستافوركس، HotForex، EXNESS. بما فيه الكفاية، ولكن أنا متأكد من أنني نسيت أن تسمية بعض السماسرة الأخرى التي فتحت بالفعل حساب حقيقي (ق) معهم. على أي حال، وأنا المسوق لبلدي المستشارين الخبراء مشفرة والعمل باعتبارها IB، وأتطلع دائما في أي وسيط في مزيد من التفاصيل لإعطاء موكلي أفضل الخدمات التي يمكن أن أعطي لبناء علاقة متبادلة قوية معهم. هذا مهم جدا لإعطاء أعمالي ركلة أخرى. لذلك، وتبحث عن وسيط نزيه هو أمر ضروري وحتمي لأن ذلك يعكس صورة جيدة عن عملي جدا. رأيي الخاص، من بين جميع الوسطاء التي سبق لي أن لديهم خبرة جيدة معهم، XM مما لا شك فيه هو في طليعة كل ذكر القائمة أعلاه لأسباب عديدة. - ضيق (ثابتة تقريبا) ينتشر. - خدمة العملاء ودية. - مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات (ستاندرد آند الصغيرة الحقيقي مع 1000 $ الكثير حجم). - إشارات التداول. - التعليم المجاني للتجار. - مبادلة الحسابات الحرة. - لا عمولة على الصفقات. - الكثير الخصم على حسابك الخاص. الآن هذا هو الاستثمار الذكي. التكهن بنتائج السعر سيتحرك، وسوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي؟ ومن المعروف الأرباح والمخاطر قبل فتح موقف بسرعة التجارة! مواقف متقاربة في 1 دقيقة مضمونة الربح بغض النظر عن مدى تحرك السعر. أنا لا أعرف ما هو مهم للوسطاء، ولكن بالنسبة لي أهم الأمور والثقة والصدق. لقد عملت مع ثنائي خيارات الحل للتجارة - الخيارات الثنائية إشارات السيارات منذ ديسمبر كانون الاول عام 2013. في البداية، كان استراتيجيتي لا تعمل حقا، وأنه لم يكن حتى وقت قريب أن كنت قادرا على جعل، مكاسب كبيرة متناسقة. كان دائما من السهل سحب أرباحي. جعلت هؤلاء الرجال من السهل ولدي مندوب اهدي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. في الآونة الأخيرة فقط، وأنا سحبت 2536،24 $ دون سؤال. بفضل ثنائي خيارات الحل للتجارة - الخيارات الثنائية السيارات إشارات! وهنا لعدة شهور المزيد من المتاجرة رهيبة.

No comments:

Post a Comment